gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية تقدم مساعدات اغاثية بقيمة 450,000 دولار

قدمت جمعية ياردم الي التركية مساعدات اغاثية عاجلة لأهالي قطاع غزة بقيمة 450,000 دولار خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام وذلك ضمن البرامج الرمضانية التي تنفذها الجمعية كل عام وبالتعاون مع المؤسسات الخيرية الفاعلة في القطاع . 

ويذكر ان الجمعية قامت بتوزيع طرود غذائية على 1000 اسرة مستورة في قطاع غزة , حيث اشتمل الطرد على اهم العناصر التي يحتاجها كل بيت غزي كالزيت والسكر والطحين والفول وغيرها من العناصر الاساسية التي تشبع احتياجات الاسرة خلال شهر رمضان . 

وكما كل عام قام فريق جمعية ياردم الي التركية بتنظيم موائد الإفطارات الجماعية بشكل شبه يومي لمشاركة الاسر الفلسطينية افطارهم والتخفيف عنهم والوقوف الى جانبهم . 

ولأن الايتام هم أمانة الأمة كان لزاما علينا ان نسعى لرسم البسمة على وجوههم وادخال السعادة الى قلوبهم فكسونا 200 طفل محروم وقدمنا العيديات لعدد 26 يتيم وكذلك قمنا بتوزيع كفالات نقدية لعدد 25 يتيم . 

هذا وقدمت الجمعية كفالات نقدية للأسر المستورة خلال شهر رمضان بقيمة 392,750 دولار وذلك ضمن مشروع عائلة الأخوة " كاردش ايلا" الذي تنفذه الجمعية منذ العام 2009 مستهدفا الفقراء والمساكين والمهمشين وذوي الشهداء والجرحى وكذلك الطلبة الجامعيين . 

ومن الجدير بالذكر أن هذه المشاريع تأتي ضمن البرامج الرمضانية التي تنفذها جمعية ياردم الي في 20 دولة حول العالم و81 منطقة مختلفة بدعم كريم من الاخوة المتبرعين في تركيا وذلك بهدف مساندة ومناصرة المنكوبين الذين يعانون من ويلات الظلم و قهر الاحتلال .