gggggg
الاخبار

ياردم الي التركية توزع 2566 كفالة نقدية على الأسر المستورة في غزة.

استمرارا لمشروع عائلة الاخوة " كاردشآيلا" الذي تنفذه جمعية ياردم الي التركية منذ 9 أعوام على التوالي بدعم كريم من تركيا وتحت مبدأ اخوة لا تعرف الحدود , وزعت الجمعية 2566 كفالة نقدية على الاسر المستورة في غزة من ذوي الدخل المحدود والمرضى وأهالي الشهداء والجرحى والمهمشين ومتضرري الحروب والكوارث الطبيعية والأيتام .
 وقال السيدة م . ن. احدى المستفيدات من الكفالة :" والله أنتظر الكفالة أنا وعائلتي بفارغ الصبر لأشتري علاج لزوجي المريض وأبنائي المعاقين ,لقد تراكمت علينا الديون سيما انه ليس لدينا أي مصدر دخل نعتاش منه " 
 وأفاد السيد س. ق احد المستفيدين : " أنا أسكن في منزل صغير بالإيجار ولا أستطيع تسديد مستحقاته فأنا مريض ولدي عائلة كبيرة تحتاج لمصروفات كثيرة , والله أنهكنا الفقر وأوجعنا الحصار فشكرا ليد العون التي امتدت لمساعدتنا في غزة " 
 وبدوره قال المهندس هاني الأغا مدير جمعية ياردم الي التركية:" غزة تعيش كابوس مرعب بسبب ارتفاع نسبة الفقر يوما بعد يوم, نحن في جمعية ياردم الي نحاول أن نمد يد العون والمساعدة للمساهمة في تخفيف وطأة الحصار على الأسرة الغزية لكن الحاجة أكبر بكثير مما يتم تغطيته من طرفنا "