gggggg
رسائل عائلات الاخوة

رسائل عائلات الاخوة

عبر هذه النافذة الصغيرة نسطر لكم رسائل الشكر والتقدير التي يتبادلها كلاً من الكافل في تركيا الشقيقة والمكفول في قطاع غزة الحبيب  وذلك توطيدًا لجسر الأخوة الذي شق دربه الرسول صلى الله عليه وسلم  عندما اخى بين المهاجرين والانصار وتقديراً لجهود  تركيا الريادية بجانب أهلنا المنكوبين في غزتنا الأبية , فاسمعوا لكلماتهم المرصعة بايات الحب والوفاء والأنفة والإخاء .

السلام عليكم ورحمة الله

يا أبطال وأسود أمة محمد حفظكم الله ونصركم أنتم وجميع المسلمين . أنا لي  ثلاثة أخوات وليس لدي أخوة ولكن الان لي أخ كبير وأخت كبيرة وست اخوةصغار والحمد لله.

نحن نحبكم جميعاً يا أبطال فلسطين , أتقدم بالشكر الجزيل لمؤسسة ياردم الي على حرصها الشديد على هذا التكافل العظيم , رضي الله عنهم وعن أمثالهم وكثر الله من أمثالهم .

سوف نأتي في القريب العاجل بكل ما أوتينا من قوة وان شاء الله سوف يفك الحصار والاغلاق , وسوف يكون النصر للمسلمين .

تأكدوا تمامًا أنه بفضلكم وبأيديكم تقوموا بإيقاظ المسلمين من سباتهم العميق , لذلك نحن نحبكم جميعاً .

أنا لدي ثلاثة أولاد , رجب ومحمد علي وحمزة كلهم يتحدثون العربية جيداً ويحبونكم بشكل كبير جداً لدرجة أنهم يقولون سوف نحاسب اليهود الكفرة على ما يفعلون بالفلسطينيين .

نحن ندعو لكم في كل صلاة وعلى كل مائدة طعام , ربنا يجعلنا صفا واحدا وكتفا بكتف ضد الكفار .

لكم منا كل السلام يا اخوتي من غزة , أقبلكم على جبينكم جميعاً , أطفالي يهتفون " غزة ..غزة .. أرض العزة , بالروح بالدم نفديك يا أقصى " وهم يبلغونكم السلام

أخوكم رشاد ديليك

Rashad dilek

 


 

السلام عليكم

أختي العزيزة ش. أ. ج  والعائلة الكريمة بعد التحية ....

سامحونا لاننا لم نتمكن من مراسلتكم الى الان , نحن نسكن في منطقة أشبه بالحي الصغير أنا وزوجتي متزوجون منذ 9 سنوات وليس لدينا اطفال حتى الان نحن مؤمنون ان هذا امتحان من الله لذلك نحن صابرون .

لدينا دكان صغير نعمل به أنا وزوجتي ونسكن في البيت مع ابي وامي واختي كلانا صابرون ونحب ان نمشارك غيرنا فيما رزقنا الله . التعرف عليكم ومشاركتكم بالرزق يسعدنا كثيرا

اللهم احيينا وامتنا على الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ودمتم في رعاية الله وحفظه

أخوكم

مصطفى شانقول – تركيا

 

ولأنه من لا يشكر  الناس لا يشكر  الله فقد أعرب أهل غزة عن شكرهم وامتنانهم لاخوانهم في تركيا الشقيقة فاسمعوا لكلماتهم التي تفيض بالحب والتقدير والبهجة والسرور .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى السيد الكفيل محمد جوسكو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أتقدم لكم بالشكر على الكفالة التي تقدمها لي لمساعدتي في إعالة أولادي السبعة خاصة أنني مصاب بفيروس الكبد الوبائي وأعاني من الضغط ومعظم أبائي يعانون من أمراض في الجهاز التنفسي .كنت أود أن أتعرف عليك بشكل أفضل , سوف يكون لقاءنا في رحاب المسجد الأقصى باذن الله ونعاود شكرك على هذه الكفالة راجين من الله أن تكون في ميزان حسناتك

خ . م

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

نتقدم نحن عائلة إ. ر بالتحية والتقدير لأختنا الحنون فاطمة تزقان ونبلغها السلام من أرض غزة الحبيبة . نشكرك يا أخت فاطمة على وقفتك بجانبنا في ظروفنا الصعبة ونتمنى لك ولكل عائلتك الخير والسلامة . بارك الله فيكم وجمعنا وإياكم في أرض الرباط وكتب لنا صلاة في رحاب المسجد الأقصى المبارك. لكم منا كل التقدير والاحترام والسلام عليكم ورحمة الله

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا الطالب ن.س أتقدم بالشكر الى مؤسسة ياردم الي التركية " يد المساعدة " وأخص بالذكر كفيلتي السيدة /  أداليت يلمز على ما يقدموه من مساعدات طارئة لكي أواصل تعليمي الجامعي في ظل الظروف الصعبة , كما وأتمنى من سيادتكم أن تكونوا دوما في خدمة طلابنا , جزاكم الله عنا كل خير .

التوقيع ن. س

 


السلام عليكم ورحمة الله

 

حضرة السيد/ عبد القادر إيدن   حفظه الله

نحن عائلة ع. ع نخاطب قلوبكم الرحيمة ومشاعركم الإنسانية والتي تجسدت في كفالتكم لعائلتنا حيث انكم أدخلتم  البهجة على قلوبنا وقلوب أطفالنا , كما اننا فرحين جداً بهذه الكفالة , حيث اننا نستطيع العيش بحياة كريمة بعد أن كنا عائلة فقيرة ومحتاجة وندعو الله أن يكتب لكم الأجر والثواب .

وفقكم الله لعمل الخير ودمتم ذخرا لنا ,,,

ع.ع

فلسطين _ قطاع غزة _ مخيم النصيرات

 


 

شهادة شكر وعرفان

أتقدم أنا الطالب م.ع. في كلية الهندسة في الجامعة الاسلامية وعائلتي بالشكر والتقدير لما تبذله مؤسسة ياردم الي التركية من مجهودات طيبة في خدمة أهل وشعب فلسطين. كما وأشكر الأخ الفاضل على أوغوت حفظه الله لاحتضانه لنا حتى استطعت وبتوفيق من الله أن أكمل دراستي الجامعية . أسأل الله العي القدير أن يجمعنا بكم وأ، نصلي في المسجد الأقصى المبارك وقد تحررت الديار من دنس الغاصبين بإذن الله . ودمتم ذخرا للاسلام والمسلمين

أ.ع

 

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أنا المواطن ح. أ.ن. من سكان مدينة غزة أتقدم بالشكر الجزيل الى أخي  أوردنار الذي قام بمساعدتي في ظل الحصار المفروض علينا في قطاع غزة , فهذا يدل على أن الشعب التركي لم يرضى بالحصار الظالم الذي يفرض علينا منذ اربع سنوات . كما ويتقدم كافة افراد اسرتي بالشكر الجزيل الى الاخ اوردنار لقيامه بواجب الاب تجاهنا .

فانا اعيل اسرة كبيرة مكونة من 12 فرد وانا لا اعمل لاني كنت سائق قبل الحصار لكنني الان لا استطيع العمل , وابنائي يدرسون في الجامعات ولي ابن بلغ سن الزواج لكم وضعي الاقتصادي لا يسمح بذلك لذا اطلب من اخي وشقيقي اوردنار ان يساعدني في محنتي الصعبة وله كل الشكر والتقدير .

والسلام عليكم ورحمة الله

 


بسم الله الرحمن الرحيم

 

الى أخينا الحبيب نور الله اكديمر المحترم

نحن اسرة الخيك الفلسطيني أ. ك. نحييكم بتحية الاسلام فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتوجه اليكم بأسمى ايات الشكر والتقدير على ما تبذلونه تجاه اسرتنا بشكل خاص وتجاه الشعب الفلسطيني المحاصر والمظلوم بشكل عام . وكما تعلمون نحن اسرة بسيطة مكونة من 10 افراد وانا مريض وقد اجريت عدة عمليات لكنها فشلت .

ان شعبنا يعتز ويفخر بأخيه التركي العظيم شعب الخلافة الاسلامية العريقة ويرى فيه الشعب المناصر لقضيته دومًا على مر العصور .

ان ما تقدمونه برا وبحرا وجوا تجاه شعب غزة المحاصر هوخير دليل على صدق عقيدتكم وايمانكم بالقضية والحق الفلسطيني المسلوب . نسأل الله لكم الخير والسداد والتوفيق وبارك الله فيكم وتقبل منكم صالح الاعمال .

 


 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اتقدم انا الطالب م. أ. ع. كلية الهندسة في الجامعة الاسلامية بجزيل الشكر والامتنان للاخت: نازميا ساركامش جولتاش والتي تشرفت بمعرفتها والتي تكرمت مشكورة بتقديم منحة دراسية لي سائلا المولى عز وجل ان يزيد في رزقك ومالك وان يبارك لك في عمرك وان يعطيكي ما تتمني ويدخلك الجنة امين

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اخينا الحبيب / ياسين ياووز المحترم

نحن اسرتكم الثانية في قطاع غزة أسرة السيد ع. ف. نحييكم بتحية الاسلام العظيم فالسلام عليكم ورحمة الله , نتوجه اليكم بأسمى ايات التقدير والعرفان على ما تبذلونه من جهد وخير في سبيل تخفيف معاناة اخوانكم المسلمين المحاصرين في قطاع غزة عن طريق كفالة جمعية ياردم الي التركية فندعو لكم بدوام الصحة والعاية ونسأل الله العظيم لكم السداد والتوفيق والقبول ان شاء الله .

نحن أسرة بسيطة مكونة من  افراد كله طلبة في المدارس ونمفي بيت اخينا في غرفة واحدة نظرا للظروف المادية الصعبة التي يعيشها معظم سكان قطاع غزة المحاصر منذ زمن طويل .

شعب فلسطين بشكل عام يكن لكم الاحترام والتقدير على ما تقدمونه ويدعو لكم التوفيق والقبول .

أسرتكم الثانية من قطاع غزة

 


بسم الله الرحمن الرحيم

 

الى من رسمت البسمة على شفتاي , وزرعت الفرحة في قلبي , وبنت لي جسر الحياة , جسر موعود بالامل والمستقبل الزاهر  وأمنت لي حياتي وجعلتني ابنا لها وساعدتني ان اكمل حقي في المسيرة التعليملة حتى حققت طموحاتي واحلامي واهدافي ,

اني اشكرك كل الشكر على ما تقدمينه لي من دعم وحب وعطاء ومهما كتبت لن اعبر ع ما انجزته من عطائك , حيث انني اكملت دراستي على اكمل ن ما يدور بداخلي اتجاهك واتجاه كل من ساهم وشارك في هذا العمل الخيري ووقف وقفة الاخوة مع أبناء الشعب الفلسطيني .

وما كان على الا ان ادرس واجتهد لكي اخبرك على ما انجزته من عطائك حيث انني اكملت دراستي على اكمل وجه , وتخرجت بتقدير جيد جدا وكل هذا الفضل يرجع لكي .

وكم كنت اتمنى ان تكوني موجودة يوم حفل التخرج بين اهلي واحبتي .

وباقة سلام وتحية من اهلي الوالد والوالدة والاخوة والاخوات على وقفتك معهم ومساعدتهم .

وفي النهاية اشكرك كل الشكر واتمنى ان تصللك رسالتي وانتي في تمام الصحة والعافية واتمنى ان تزورينا في اقرب فرصة . وفي الختام ارجو الله عز وجل ان تكون في ميزان حسناتك وان تردي علي برسالة حتى اطمئن عليكي .

ابنتك أ. ح .

 


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أخونا الكريم السيد مصطفى شنقول

تحية طيبة وبعد ...

نحن أسرة ش . أ. ج.  من قطاع غزة فلسطين  نتقدم لكم بجزيل الشكر والعرفان على ما تقدمونه لنا من دعم ومساندة ونسأل الله العطيم أن يجزيكم بها خير الثواب

لقد وصلتنا رسالتكم وصورتكم ونحن سعيدون جدا بهما ونتمنى أن نتواصل دوما فيما بيننا

ندعو الله لكم أن يرزقكم خير البنين والبنات والذرية الصالحة وبارك الله فيكم ودمتم في رعاية الله .

 

فلسطين - قطاع غزة

الأربعاء 02.02.2011